معضلة الوثيقة


إدارة البيئة مكتبك
متاجر أبل في جميع أنحاء أمريكا الشمالية نفخر في كونها بيئات رقية. أنها تستخدم التكنولوجيا للتحايل على رزمة من الورق، مع مجرد رحيل عرضية من مبادئها التوجيهية ورقية. التفاح قد يكون الاستثناء وليس القاعدة.

إذا أسعفتني الذاكرة، لم يكن قبل وقت طويل عندما "expertsâ € تم التنبؤ بأن مكاتب في جميع أنحاء العالم من شأنه أن التخلص التدريجي من الورق. ليس بسبب الضغوط البيئية، ولكن لأن التكنولوجيا المتطورة ستشهد رقة باعتباره معادلا القرن 21 من لفائف البردي.

كما نعلم جميعا، والتنبؤ هو عمل محفوف بالمخاطر؛ وقد تحولت توقعات الطقس ليلا الى الأخبار "للأرصاد الجوية Report.â € وانها لا تزال غير دقيقة!

وجهة نظري هو هذا - حصلت على جميع خبراء التنبؤ، ومدمني الكمبيوتر، أجهزة الكمبيوتر المحمول المسوقين والمعالجات التجارية من الخطأ. نحن فتن مع الورق. كل محطة كمبيوتر في كل مكان هي بالفعل المؤسسة سطح المكتب النشر، حتى إمبراطورية الطباعة الصغيرة. وهذه هي المشكلة. كيف يمكننا إدارة وتنظيم كافة الملفات وهذه الورقة.

على ما يبدو، وفقا لمجموعة جديدة من الخبراء، وكثير منا لا. لكل مكتب وهذا من أجل الكمال، وهناك المغطاة آخر في فوضى الفوضى من المواد المطبوعة.
مؤخرا، التقرير ذا غلوب اند ميل على الشركة قرر في وزن على مكاتب نظيفة مقابل أقاربهم فوضوي. لقد طلب مني أن تسهم في المقال:

خمس نصائح إلى قسم CLEANER
المصدر: ديان كريغ، مقرها تورونتو متخصصة آداب مكان العمل


* تحتوي على الأشياء الخاصة بك. لا تدع انت كشف تسربات المياهك تمتد على مكاتب زملائك "، أو في الممر.
* لا تعيق حركة المرور خلال النهار. إذا كنت في حاجة لاصلاح نظام الإيداع الخاص بك ونشر كل ما تبذلونه من ممتلكاتهم من على الكراسي، أن تفعل ذلك بعد ساعات.
* تجنب معرض الصور الفوتوغرافية. كم كنت حقا تريد الآخرين أن تعرف؟ لا تعرض ألبوم الصور - بعض الصور سوف يكون كافيا.
* تجنب أزواج إضافية من الأحذية، أو تغيير العديد من الملابس. أجرة ليست خزانة منزلك.
* كن حذرا مع أوراق الشجر. يمكن للنباتات إسقاط أوراق الشجر وتسرب المياه؛ لا زراعة غابة. تذكر أن الآخرين قد تعاني من حساسية لبعض plants.And أخيرا:
لا
تحقيق في الثلاجة، محمصة أو القهوة.
ترك الأطباق المتسخة على مكتبك.
فعل
كبح حماسكم للتصميم الداخلي. قد يكون في نهاية المطاف تبدو وكأنها "inferiorâ تصميم €.
قراءة المقال بكامله والاستماع إلى Tavia غرانت مكان العمل بودكاست
واسمحوا لي أن أعرف أفكارك. ومكتبك مصقول وتستعد للاقلاع أو مغطاة في الوثيقة الحطام؟
-------------------------------------------------- -------------------------------------------
بحث من النجاح عن طريق ديان CraigTM تيليسيمينار للمرأة يبدأ في Ocober 20، 2009. تعلم كيفية إنشاء الخاصة بك نظرة من النجاح في 4 جلسات مع ديان.
"أنا سأريك كيفية تعزيز وترسيخ أفضل لتبدو الرقم الخاص بك، ميزانيتك و€ lifestyle.â الخاص
التفاصيل والتسجيل
الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية مجانا