اتخاذ قرار بشأن مكنسة كهربائية التي تناسب الصلبة

لا تدفع أكثر من اللازم. في حين واسعة، وهذا يمكن أن تقودك الى سحب الجسيمات الترابية في جميع أنحاء الأرض، وخدش عليه. مرة واحدة كنت قد اكتسحت تذكر لتنظيف. تبديل اسطوانة في كثير من الأحيان. نضع في اعتبارنا، كنت تستخدم المكنسة الكهربائية لفعالية. ألف كيس فراغ كامل ليس فقط غير فعالة، فإنه ينتن الفقراء جدا جدا. الكلاب أو القط "القضايا"؟ مسحها بسرعة وبدقة. لا نتوقع لاستخدام أجزاء فراغ لسحب ببساطة الفوضى. سوف تحصل على اجتاحت الفوضى حتى في تنظيف أرضية أنبوب خرطوم، وسيكون لديك وقتا صعبا إزالته.


 الاتصال عصا، والتي تأتي مع الحل فراغ الخاص بك، كبيرة للتخلص من جزيئات كبيرة من الأرضيات الصلبة. امتلاك أرضيات الخشب الصلب هي جميلة ولكن أحيانا يمكن أن يكون وظيفة لتوفير. لذلك، وهنا بعض النصائح تنظيف الارض الصلبة. تخلص الأرضيات باستخدام زجاجة رذاذ المياه المخلوطة مع معيار والمطهر الكلمة. الآن الحصول على أنظف رطبة جدا وتنظيف الأرض تدليك في المطهر. القيام بذلك ينظف جنبا إلى جنب مع علاج الأرضيات الخاصة بك.


 الحفاظ على عجلات المكانس الكهربائية النظيفة. في بعض الأحيان، يمكن أن حصى التمسك عجلات وكشط الأرضيات الصلبة. محاولة لاستثمار بعض الوقت واكتشاف نظافة هذا مناسب تماما لهذا النوع من الطابق لديك.


 دائما التأكد من أن يتم تفريغ أكياس فراغ قبل أن تبدأ لاستخدامه هو. ستحصل على الانسكابات؛ تصفيتهم على الفور. لا توزيع السائل، والعمل من الخارج إلى مركز للتسرب. وينبغي أن تستخدم اهتماما كبيرا عندما كنس الأرضيات الخشبية. هذا صحيح لا سيما إذا كنت لا تستخدم واحدة التي تهدف على وجه التحديد لأغطية الأرضيات الخشبية.


مرة واحدة وقد تم تطهير الصلبة، أبدا تلميع. وهذا سيجعل الأرضيات الزلقة الخاص، تؤدي الحوادث، وتفسد الكلمة الخاص. وعادة ما تستخدم الأسطح الصلبة الأرضيات الخشبية بسبب مظهرهم. يتم تصنيعها من ألواح تحطمت قليلا من الخشب. هذه الأنواع من الخشب بت ثم يتم تعيين على الأرضيات. ممسحة الكلمة باستخدام حاوية رش جنبا إلى جنب مع كشف تسربات المياه العادي ونظافة الأرض. الآن الحصول على أنظف رطبة جدا وممسحة تدليك في الطابق الأنظف. القيام بذلك ينظف وكذلك علاج الأرضيات الخاصة بك. الأوساخ على الأرضيات الخشبية يشبه إلى حد كبير الصنفرة على البلاستيك واضحة. عندما تذهب المشي من خلال الكلمة، والتربة يحك النهاية السلامة على الخشب الذي بدوره يجعل من هامدة. ما لم تحصل على ما يصل التراب، وسوف تطحن بعيدا النهاية مع كل موطئ واحد. يمكن تطبيق المركبات الكيميائية غير ملائمة أو قوي على الارض تجعل من تغيير اللون وحتى تدمر تماما.


تماما مثل السيارات الخاصة بك، يتم التعامل مع بعض الأمور أفضل باستخدام خبير. أسهل لقضاء بضعة دولارات لخدمة سنويا ثم للحصول على مكنسة كهربائية جديدة قبل الأوان. حالما تم تنظيف الخشب، أبدا تلميع. هذا يمكن أن يجعل الطابق الخاص بك زلق، تسبب الحوادث، وتدمير الأرضيات الخاصة بك. في فراغ الكهربائية هو خيار قد ترغب في التفكير. وتتكون هذه كنس الشوارع في مثل هذه الطريقة أنه يتيح القدرة على المناورة بسيطة حول الجانبين.

 إبقاء الفراغ الخاصة بك. انها أداة تنظيف ذلك من روعها والاحتفاظ بها واضحة.